الخميس، 3 فبراير 2011


يوميـــات
"صغيرة على الحب..(1) "

حبيبي ... ألا تعلم .. أنا الآن أتنفس عبير حبك ... و أشعر بأنني أحلق في سماء دنيـــاك ...ألا تعلم أني عشت الدهر .. أستناك..؟!!!

لقد طـــارت الكلمات و تلعثمت الحروف و تشابكت بعضها البعض حينما رأيتك.. لا أدري ماذا جرى..؟ لابد أنه سحرتني عينيك التي أرى أنا بهمـــا ... ألا تذكر كم كنت أسعد حينما أراك...يالها من أيـــام ..!

كم وددت أن تعود تلك الأيــــام و كم وددت أن أتذكر تلك الذكريات ....
حينما رأيتك لم أكن أعلم أني سأحبك بهذا العمق ... لكنني ما إن عرفتك أكثر .. نشأ بين قلوبنا ذاك الشعور الجميل ... ربما أحس أنه جميلاً لأني لم أشعر به من قبل ...

ليتني رأيتك منذ زمن ..ألا تعرف أنني أنـــام يوميـــاً و أنا أفكر فيك ..و في حديثك معي ....
لكنني مع كل ذلك الحب .. إلا أنني أعتب عليك..أقدرت على بعدي تلك الفترة الماضية؟؟..

ألم تكن تشعر بالوحدة من دوني .؟..
يا ليتني أعلم عما تفكر الآن ... و ياليت كلامي يصلك أو على الأقل تشعر به دون تصريحات واضحة ... !

هناك تعليق واحد: