الثلاثاء، 15 فبراير 2011

محاكمة نفس ..

                                                                                





اعتذر لك يا قلبي ..!! كُنت أظن أن هناك أُناس يستحقونك ..!!
اذكر ذلك اليوم جيداً .. حينما قلت لي : لا أود أن أحب ..!
لم أحترم رأيك .. أجل .. أقولها بكل خجل أمامك الآن ..!

أدري عمق المأساة .. أعلم أني أسأت إليك كثيراً .. ظننت أني أفهم أكثر منك..!
إن لم تتقبل اعتذاري .. فلك الحق .. لن ألومك .. فقد حطمتك بيدي .. فكيف لك أن تسامحني الآن ..؟!!
افعل بي ما شئت .. اطعن في كل عاشق يأتي و يطرق بابي .. فلك الحق ..!
لا ..لن ألومك ..فقد أسأت استخدامك .. في زمن اختلفت فيه الأقنعة ..لكنها اتفقت على نفس المبادىء ..!

لو أنني أعلم الطريق إلى ترميمك ..لما تأخرت ..
أعلم أنك لا تقوى على مسامحتي .. فلم يعد عندك القدرة على تصديق البشر ..
و أنك من بعدي لن تثق في أحد ..! فأنا أقربهم إليك ..و على الرغم من ذلك .. أنا أول من أخطأت بحقك ..!!
لك الحق ..كل الحق في عدم تقبل اعتذاري .. لكن أرجوك ..سامحني .. فأنا أصدَقهم ..!!
و والله ليست سذاجة مني .. أنا فقط أفترض حُسن نية .. حتماً لقد نسيت أننا في عالم لا يشبه و لا يمت بصلة لأي معنى من معاني الحُب و الوفاء ..

و الآن يا قلبي أتعهد أمامك .. و أنا بكامل قواي العقلية .. أن أدع لك التصرف في أمورك .. لن أجبرك على حُب أحد .. أو الثقة في أحد ..
لن أقودك .. فأنا الآن أخجل من أن أرفع عيني عليك ..!!
لن أبرر و أبرهن لك موقفي .. فلقد ضاعت مني كل الحجج و البراهين ..
كما أن المحامين تبرأوا مني .. باعتبار أن القضية حتماً خسرانة ..! لن أنكر أني عرضت عليهم الكثير .. فهم أيضاً الآن لا يثقون بي ..!

اعتذر لك قلبي .. فقد جرحتك بيدي ..!!!








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق