الاثنين، 7 فبراير 2011

إذا كُنت تنوي الرحيل ...












إذا كنت تنوي الرحيل .. لِمَ حفرت اسمك في قلبي؟! 

إذا كنت تنوي الرحيل .. لمَ جعلتني أعشقك ..و أعشق منك قربي؟! 

لم جعلتني أضحك من قلبي ..عندما أضحك؟ 

لم جعلت حبي لك .. هو ما أردته في هذه الدنيا؟!! 

أعترف بأن روحي تعلقت بك ..
 
و أعترف بأن عقلي ..يرفض تقبل فكرة أن أكون بدونك .. 

أعلم أنك لن تقرأ كلماتي هذه.. 

فلو كنت رحلت ..رحيل أبدي ..لربما أحسستها أو أن روحي أوصلتها لك.. 

أما رحيلك الآن ..فهو رحيل روحك عني..
 
يالله .. يالقسوة الأيــام!!؟ 


فرقتنا الأيام ..مع أنك كنت أول من يؤمن بأن الحب الحقيقي ..يستمر 

كنت أظن أن معك ..سوف لن أحمل هم الحياة ..
 
بل إنني راهنت على أن أفضل أيام حياتي ستكون معك .. 


لكنك أول من خذلني ..أول من ضحى بي ..إلى الآن و أنا لا أدري ما السبب؟ 

فبعد أن ابتعدت عنك قليلاً ..كنت " أنا " أول من بكى ..أول من صرخ .. أول من

 تعذب ..لم تشعر بي..أليس كذلك؟ 


و على الرغم أنني أعلم أنك لم و لن تشعر بي ...إلا أنني عدت إليك ..قلت لك

 ..أغثني ..مخنوقة .... 

لكنك أول من خذل .. أول من باع .. لا أدري لماذا إذا كنت تنوي الرحيل !!!؟ 

لم علقتني بك ..؟ لم جعلتني أذوق حلاوة الحب معك !؟ 

يدور في ذهني ألف سؤال و سؤال ..و أعلم أنني لن أجد جوابه .. فأنا أوجه كلامي

 إلى جــسد بلا روح ..و لو أن روحي معك ..لشعرت بي ! 


أتعلم ما الفرق بيني و بينك!!؟ 

أنت ضحيت بي ..بسبب مستقبلك .. أما أنا فلقد اعتبرتك مستقبلي ..فضحيت بالدنيا

 من أجلك ..!! 


و الآن ..أنا لا أملك سوى الذكريات .. حاولت مسحها بشتى الطرق ..حاولت و حاولت .. 
لكنني في كل مرة أفشل أكثر من المرة الأولى !! 


من الواضح أنه كُتب عليّ أن أبكي وحدي على الأطلال ..على الرغم من أن مَن أبكي

 عليه ..يضحك و يضحك ..!! 



إذا كنت تنوي الرحيل ... لمَ لم تعلمني كيف أنساك؟ 

لمَ لم تعلمني كيف هي الحياة بدونك؟ 

لمَ لم تعلمني ألا اشتاق لك ؟؟
 
لمَ لم تعلمني كيف أحب من بعدك ...؟ 

لمَ لم تعلمني أن أنتظر غيرك !!؟ 

لم ؟ و لم ؟ و لم ؟ 

تساؤلات كثيرة ..جوابها الصمت!









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق