السبت، 5 فبراير 2011

افترقنا ..قبل أن نجتمع ..!












افترقنا قبل أن نجتمع ..

أتذكـــر..عندما كان يحل علينا المســــــــــاء؟

عندها كنت أنظر بتمعن إلى الســـــــماء..

كنت أهمس باسمك .... و كان ذلك بكبريــــــــــــاء

كنت أرفــع يدي عاليـــــــا إلى السمــــــــاء

و أقـــول يا رب .... عجِل في اللقـــــــــــــاء

يــــــــــارب عجل في اللقـــــــــــاء 

قبل أن يُصــــــــــــاب قلبي بـــــــــــــداء

حينها كانت دموعي تنهمــــــــر كالمــــــــــاء

كنت أذهب إلى سريري ... و أستلقي عليه ..

لعلي ألقـــــــــــاك في المنام

لا أدري لمَ كل الطرق أمامــــنا مغلقة؟؟؟

و تفرقنا الأيـــــــــام و تمضي الأعوام

لا أدري إن كــــان بإمكاني أن أراكـ ...؟

و استمرت الأعوام.. و أنا أشعر أن المســـافة تطول بيننا 

و أن العمر قد أوشكـ على الانتهاء

كان أملي كبيــــرا في أن أراك....حقاً كنت أريـــد أن ألقـــــاك

كنت أركض كل ليلة نحو القمر...و الناس نيـــام

كنت أنظر إليه و أناجيــــه.... كنت أسأله عنكـ كل ليلة 

و أظل أنتظر جوابه ...لكنه كان يغيب قبل أن يشفي عليلي..

يا من كنت أبحث عنك في الأحــــــــــلام

يا من كنت أبحث عنك و الناس نيــــــــــــــام


لابد ..أننا افترقنا قبل أن نجتمع !!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق